Microsoft Edge Windows 7 (Offline Installer)




بسم الله الرحمن الرحيم

تنزيل Microsoft Edge لنظام التشغيل Windows 7 (Offline Installer)

 

تنزيل Microsoft Edge لنظام التشغيل Windows 7 (Offline Installer)

Microsoft Edge look like

 

يستمر صعود وسقوط متصفحات Microsoft، في البداية كان Internet Explorer هو المتصفح الأكثر استخدامًا على الإنترنت، ولكن بعد ذلك قامت Firefox و Chrome بتغيير منظر استخدام المتصفح. Microsoft أوقفت Internet Explorer بسبب عدم توافقه مع معيار WWW وفقدان شعبيته، وأصدرت Microsoft Edge مدمج مع Windows 10.

على الرغم من أن لديه بعض الميزات الجيدة، فقد تبين أن Edge فشل لأن الناس اعتادوا على استخدام جوجل كروم. لقد غيرت Microsoft استراتيجيتها مرة أخرى وتعمل على متصفح يستند إلى Chromium. لم يتم تغيير الاسم لا يزال يطلق عليه Microsoft Edge، ولكن يمكن للمستخدمين تثبيته واستخدامه إلى جانب المتصفحات الأخرى.

يمكن أن تكون هذه استراتيجية جيدة من Microsoft نظرًا لأن لديها نظام التشغيل الأكثر استخدامًا Windows، وإذا كانت تنشئ مستعرضًا جيدًا يستند إلى Chromium والذي يأتي مضمنًا في نظام التشغيل فلن يتم إغراء الأشخاص لتنزيل واستخدام جوجل كروم.

ميزات Microsoft Edge:

كما هو متوقع أوقفت Microsoft تقريبًا جميع الخدمات التي تقدمها Google في Chrome مثل المزامنة مع Google Cloud، وتنظيف Chrome، و Google Now، وميزات نظام التشغيل Chrome. بالنسبة للضروريات مثل مزامنة البيانات إلى السحابة، استبدلت Microsoft الوظيفة بمزامنة OneDrive الخاصة بها. هذا يعني أنك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك ومزامنة الإعدادات والبيانات الخاصة بك لاستخدامها في النسخ الاحتياطي والتزامن عبر أجهزة متعددة.

تنزيل Microsoft Edge Canary channel  أخر إصدار:

تنزيل Microsoft Edge Canary channel  أخر إصدار

Microsoft Edge Canary channel version.

يمكنك التنزيل من الرابط:

ملاحظة: هذا الرابط سيمكنك من تنزيل web installer الذي سيقوم بعد ذلك بتنزيل وتثبيت المتصفح.

https://www.microsoftedgeinsider.com/en-us/download/

 

إذا كنت ترغب في تنزيل Offline Installer يمكنك استخدام الرابط:

Download Microsoft Edge Canary channel